Saturday, July 14, 2018

احصل على باكلينك (دوفولو) قوي جدا من موقع امازون لتصدر محركات البحث

الروابط الخلفية (الباكلينك) هي شريان الحياة لمحرك البحث عن المواقع. للحصول على موقع ويب أعلى محركات البحث مثل Google دون أن يضطر مشرف الموقع إلى دفع أموال كبيرة للإعلان ، يجب أن يحتوي موقع الويب على عدد كبير من الروابط الخلفية (الباكلينك). يعد إنشاء الروابط الخلفية (الباكلينك) خطوة أساسية لإنشاء حملة رائعة لتحسين محركات البحث. مع كل وصلة خلفية إضافية ، سيكون لموقع الويب فرص أكبر في الترتيب في نتائج محركات البحث.

تستكشف هذه المشاركة اثنتي عشرة طريقة لبناء الروابط الخلفية (الباكلينك) بسهولة وتدمير المنافسين في محركات البحث.

1. تعليق على بلوق

يعتبر تعليق المدونة طريقة ممتازة لإنشاء الروابط الخلفية (الباكلينك). ومع ذلك ، فإن العديد من المدونات تستخدم سمات عدم المتابعة ، والتي لا تعطي رابطك الخلفي الكثير من الجودة - وهذا يعني أنه يجب عليك التركيز على المدونات التي تتبع المتابعة ودمجها مع التعليقات المفيدة والمفيدة.

2. المشاركة في المنتديات

تقع في أسفل كل وظيفة يجلس توقيع المؤلف. ضمن هذا التوقيع ، يمكنك وضع روابط إلى مواقعك. يضيف كل موضوع تعلق عليه رابطًا خلفيًا آخر.

3. شارك في الفيسبوك

يُعد Facebook منصة رائعة لمشاركة المحتوى الذي قد يسجله آخرون لاحقًا في الروابط الخلفية (الباكلينك) ويبنونها. قم ببناء مجتمع قوي مدفوع سوف يستمر في مشاركة روابطك لفترة طويلة بعد قيامك بنشرها على حائطك.

4. الاستفادة من المواقع الاجتماعية إشارة مرجعية

تسمح مواقع إشارات مرجعية اجتماعية لأي شخص بمشاركة مواقع الويب ووسائل الإعلام والمحتوى الذي يشعرون أنه يجب على الآخرين رؤيته. تقديم المواد إلى هذه المواقع إشارة مرجعية لاكتساب خلفية مفيدة إلى موقع الويب الخاص بك.

5. يقدم إلى المادة الدلائل

المادة التسويق ينطوي على تقديم المواد الخاصة بك إلى الدلائل ، والتي تمنحك الرابط الخلفي (من خلال الخط الثانوي الخاص بك) والقدرة للآخرين لالتقاط ومشاركة المحتوى الخاص بك على مواقعهم على شبكة الإنترنت.

6. الروابط التجارية مع المواقع الأخرى

لا تزال روابط التداول مع مواقع الويب الأخرى طريقة رائعة لإنشاء روابط خلفية إلى موقع ويب - حيث أن محركات البحث الوحيدة المشكلة هي إذا كان رابط الموقع مرة أخرى مشبوهًا وواحدًا ، وهو أمر لا يتوافق مع قيمة محرك البحث.

7. استخدام الدلائل على شبكة الإنترنت

يعد DMOZ و Yahoo دللين من أطول الأدلة على الإنترنت. سيكون رابط العودة من هذه قوية للغاية. ومع ذلك ، قد لا تزال ترغب في إرسال موقع الويب الخاص بك إلى أدلة أصغر للحصول على وصلة خلفية سريعة.

8. إنشاء ملفات الفيديو الغنية

يُعد الفيديو على الويب أداة فعالة لإنشاء روابط خلفية لأن كل وصف فيديو يسمح لك عمومًا بوضع رابط. عندما يشاهد الآلاف الفيديو التابع لك ، سيتابعونه من خلال إرسال الزيارات إليك وبناء روابطك.

9. اكتب محتوى قيم

أسهل طريقة لإنشاء الروابط الخلفية (الباكلينك) هي إنشاء محتوى قيم سيشاركه الأشخاص مع الآخرين. عندما يلتقط مشرفو المواقع الآخرون مقالاتك ، سيشيرون إليها بروابط إلى موقعك الإلكتروني.

10. ضيف النشر على مواقع اخرى

يعتبر التواصل مع المدونات الأخرى طريقة رائعة أخرى لإنشاء الروابط. تواصل مع مشرف موقع آخر لمعرفة ما إذا كانوا سيقبلون مشاركات الضيوف - سيسمح لك ذلك بوضع رابط خلفي في مقالتك.

11. الكتابة على خصائص الويب 2.0

تعتبر Squidoo و Hub pages و Suite101 أماكن رائعة لكتابة محتواك لزيادة عدد الزيارات والحصول على رابط خلفي. ببساطة تقديم المحتوى الخاص بك إلى هذه المواقع ، إضافة الارتباط الخاص بك والجلوس مرة أخرى كما يقفز موقع الويب الخاص بك حتى فهرس محرك البحث.

12. إرسال بيان صحفي

PRWeb هو ملك مواقع النشرات الصحفية. غالبًا ما يتم استخدام البيان الصحفي عندما يُصدر موقع ويب محتوى جديدًا - استخدمه لصالحك لإرسال بيان صحفي يتضمن رابطك.

على الرغم من أنه يستغرق وقتًا طويلاً ، يجب أن يكون إنشاء الروابط الخلفية (الباكلينك) منفصلًا عن كل استراتيجية تحسين لمحركات البحث. لمزيد من الروابط الخلفية (الباكلينك) التي يمكن إنشاؤها ، لافتا إلى موقع على شبكة الإنترنت ، وفرص أعلى أنها سوف تحتل مرتبة جيدة في محركات البحث. الحد الوحيد هو الوقت والجهد بالنسبة لأولئك الذين هم على استعداد لترتيب جيد.
1
يحدث التحول من التسويق الخارجي إلى التسويق الداخلي أثناء حديثنا. الناس ليسوا على استعداد ليتم بيعها كما كانت قبل بضع سنوات. إذا أردنا شيئًا ، نخرج ونجده.

واحدة من تقنيات التسويق الرئيسية الواردة هو SEO (تحسين محرك البحث). وهذا يتألف ، في أقسى صوره ، من المحتوى الملائم على الصفحة والبيانات الوصفية مقترنة بالروابط الخلفية (الباكلينك) عالية الجودة التي تعمل بمثابة تصويت بالتوصية.

ولكن مع مرور الوقت ، والمزيد من الناس يبنون روابط خلفية لغرض واحد من كبار المسئولين الاقتصاديين ، هل ستظل Google تنظر في هذا على أنه تصويت ممتاز أو كنشاط ذاتي؟ كيف تميز Google بين تلك الروابط الخلفية (الباكلينك) التي يتم إنشاؤها فقط لترتيب صفحة موقع الويب وتلك التي تمثل توصيات فعلية؟

قبل بضع سنوات ، قدمت Google علامة "nofollow". كان هدفها وقف مرسلي الرسائل الاقتحامية (SPAM) للتعليق على المدونات فقط للحصول على رابط خلفي بدلاً من المشاركة الاجتماعية. يمكن أن يعزى "nofollow" إلى أي رابط تشعبي ويعني أنه من غير المرجح أن تزحف Google Bots إليه للعثور على موقعك الإلكتروني. تظهر الآن في معظم المدونات والمنتديات ، بمعنى أن معظم الروابط الخلفية (الباكلينك) التي يتم إنشاؤها بهذه الطريقة هي لغرض حركة مرور المستخدم وليس رابطًا حقيقيًا.

أفضل 10 مواقع للحصول على باك لينك - سيو صح
افضل 5 مواقع للحصول على باك لينك دوفلو عالى الجودة - احتراف SEO
افضل طريقة للحصول على باك لينك دوفلو لموقعك مجانا - سيو ستارز
كيفية الحصول على باك لينك مجانا - خبير تسويق الكتروني
عمل باك لينك لموقعك و لمواضيعك
شرح أفضل طريقة بناء باك لينك دوفلو جودة عالية 2018 - سيو ستارز
خاصية اضافة باكلينك قوي ! لموقعك او مدونتك بلوجر! في مواقع تواصل
طريقة الحصول على باك لينك
30 موقع سوشيال بوك مارك - باك لينك يوتيوب و ارشفة يوتيوب سريعة
ماهو تعريف الباك لينك وكيف احصل علي باك لينك جيدة لموقعي - الرابحون
جديد برنامج الباك لينك حصري للحصول على ازيد من 3000 باك لينك
قائمة باك لينك قوي مجانا من مدونات دوفلو اثورتى عالى - سيو ستارز
احصل على 4105 باك لينك قوي لموقعك بسهولة مجانا
كيف أحصل على باك لينك دوفلو قوي جدا لتصدر نتائج البحث و تسريع
عمل 1000 باك لينك في 10 دقائق ,Backlinks, 1000, in 10 ,minutes
باك لينك - خمسات
12 طريقة مجربة لبناء باك لينك قوي لموقعك | سوشيال ويب
شرح برناج "باك لينك" كنترول لبناء عدد لانهائي من الباك لينكس وتصدر
طريقة بناء باك لينك فى موقع mootools.net
أفضل 3 مواقع للحصول على باك لينك حاليا ! - مصدر سيو
طريقة بناء باك لينك على موقع blogger.com
احصل على قائمة باك لينك قوي دوفلو مجانا | روابط خلفية backlinks
كيفية بناء باك لينك لموقع جديد | آمن | عالي الجودة - احتراف SEO
شرح برنامج باك لينك من مجموعه برامج الانترنت كنترول سيو هوست
عمل باك لينك قوي لموقعك لتسهيل الارشفة في جوجل
باك لينك دوفلو من مواقع بيدج اثورتي عالي مجانا
دورة احتراف بلوجر| السيو (seo) - كيفية بناء باكلينك موقعك بطريقة
كيف تنشئ باك لينك لمتجرك الالكتروني - إكسباند كارت - Expand Cart
باك لينك دوفلو من موقع عالمى
طريقه عمل باك لينك لموقعك
بناء باك لينك دوفولو عالي الجودة عن طريق حجز مدونات تمبلر المنتهيه
باك لينك | اصحاب سيو
بناء باك لينك لموقعك عن طريق دليل مواقع نواحي
كيف تنشئ باك لينك لمتجرك الالكتروني
احصل على باكلينك (دوفولو) قوي جدا من موقع امازون لتصدر محركات البحث
شراء باك لينك - خبير تسويق الكتروني
كيف تربح باك لينك قوي لموقعك وبالتالي ربح زوار كثر و تخفيض
الباك لينك - back links ومواقع النشر - ترايدنت
استراتيجيات بناء باك لينك قوي | سيرف فايف لخدمات الويب - سيرف
100 باك لينك - خبير تسويق الكتروني
باك لينك تويتر - خبير تسويق الكتروني
باك لينك دوفلو - خبير تسويق الكتروني
باك لينك قوي - خبير تسويق الكتروني
باك لينك لموقعك - خبير تسويق الكتروني
1000 باك لينك - خبير تسويق الكتروني
كسب باك لينك من موقع اجنبي بيج رانك 6 دوفلو
برنامج باك لينك - خبير تسويق الكتروني
باك لينك لليوتيوب - خبير تسويق الكتروني
باك لينك سعودي - خبير تسويق الكتروني
باك لينك عالي - خبير تسويق الكتروني
باك لينك ويكيبيديا - خبير تسويق الكتروني
الحصول على باك لينك - خبير تسويق الكتروني
موقع باك لينك دوفلو - خبير تسويق الكتروني
باك لينك ذهبي من موقع reddit لمسك الكلمات
ما هو باك لينك دوفلو - خبير تسويق الكتروني

حتى الروابط المتبادلة لا تتمتع بثقل كبير مثل رابط واحد في الاتجاه الواحد ، لذا فقد فقد طلب المطالبة بتبادل الروابط جاذبيتها كلما أصبحت Google أكثر ذكاءً.

إذن كيف يمكننا إنشاء روابط خلفية بأنفسنا ، بحيث نظهر لـ Google أن مواقعنا الإلكترونية مهمة بدون اعتبارها رسائل غير مرغوب فيها؟

إجابة واحدة هي المادة التسويق . المادة التسويق هو أكثر من مجرد الحصول على رابط إلى موقع الويب الخاص بك. إنها فرصة للأشخاص الآخرين لرؤيتها ، مثلها وإعادة نشرها - مما يتيح لك المزيد من الروابط الخلفية (الباكلينك) ونشر اسم شركتك أكثر.

إذا جاء شخص ما عبر مقالتك المكتوبة والملفتة للنظر والتي تبرز من بين الحشود وتخبر صديقها أو زميلها عنها - فهذا أفضل من إضافة رابط خلفي آخر إلى مجموعتك.

لا تزال لديك فرصة للترويج الذاتي في مربع المؤلف أو صندوق الموارد حتى تحصل على رابط من معظم المواقع التي تقدم المادة. من خلال إقناع أشخاص آخرين بإعادة نشر مقالتك حول مواقع إشارات مرجعية اجتماعية أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ، سوف ترتفع رتبة صفحة صفحتك أيضًا ، وهذا يعني أن وزنك الخلفي له وزن أكبر.

يمكن لأي شخص وكل شخص إنشاء رابط خلفي بالتعليق على مدونة ، لذلك إذا كنت تفعل ذلك ، يجب أن تفترض أن منافسيك تقوم بنفس الشيء. لأن أي شخص يمكن أن يفعل ذلك ، يقلل من أهمية وجود صلة back-- خلقت ذاتيا.

هذا لا يعني أننا يجب أن لا نشارك في المناقشات على المدونات والمنتديات فقط لأننا لا نحصل على رابط للخلف على الفور. إنها طريقة رائعة للحصول على اسمك إلى الآخرين في مجالك وطريقة رائعة للتعلم.

نظرًا لأن المزيد والمزيد من الأشخاص ينشئون روابط خلفية لكبار المسئولين الاقتصاديين ، نحتاج إلى إيجاد طرق لجعل روابطنا الخلفية تبرز إلى Google. من الواضح أن أفضل الروابط الخلفية (الباكلينك) لدينا هي توصيات حقيقية من العملاء أو الزملاء ، ولكن قد يكون من الصعب الحصول عليها ، خاصة عندما تبدأ.

نظرًا لأن المقالة توفر معلومات للمستخدم بالإضافة إلى رابط خلفي لموقعك على الويب ، فإن ذلك يمثل رابطًا خلفيًا أفضل له ، كما أنه يمنحك فرصة لبناء مصداقية لك ولشركتك.

السيرة الذاتية: لورا جينينغز هي مستشارة SEO في المملكة المتحدة ، حيث تساعد الشركات على فهم كيفية مساعدة "محرك البحث الأمثل" في مساعدتها.

تابعوا لورا على تويتر:LauraJJennings الكثير من الناس الذين أتحدث معهم على أساس يومي يشعرون بالضيق من الحصول على وابل من مكالمات البيع التي تعدهم بـ آلاف من الروابط الخلفية (الباكلينك) كل شهر. تم تصميم خريطة طريق كبار المسئولين الاقتصاديين للشركات الصغيرة والمتوسطة ، مما يدل على كيفية القيام به لك كبار المسئولين الاقتصاديين. من £ 195 ، تقوم SEO Road Map بتحليل موقع الويب الخاص بك وكيفية أدائه بشكل أفضل بالنسبة لك.

باك لينك يوتيوب - خبير تسويق الكتروني
250 باك لينك PR9 إلى PR3 دوفولو معتمدة من جوجل - خمسات
طريقة عمل باك لينك لموقعك - خبير تسويق الكتروني
عمل باك لينك قوي لعدة روابط معًا على الفيس بوك
احصل على باك لينك من مواقع بيج رانك 9 دوفلو قوى مجانا - احتراف SEO
الحصول على باك لينك لموقعك - خبير تسويق الكتروني
متى يتم تحديث باك لينك جوجل - خبير تسويق الكتروني
الحصول على باك لينك من جوجل - خبير تسويق الكتروني
إزاى تبني باك لينك لموقعك؟ | موقع مقال
الحصول على باك لينك edu | moamen fathi | Pulse | LinkedIn
طريقة عمل باك لينك بطريقة صحيحة - اصول السيو
أفضل المواقع لبناء باك لينك عالي الجودة لموقعك وتصدر محركات البحث
باك لينك ألماسي من موقع plurk الرائع لتصدر محركات البحث
سأنشئ أقوى باكلينك بروفايل باجمالى 6520 باكلينك لاكتساح جوجل
عمل باك لينك Do Follow لموقعك وتحسين ترتيبه في محركات البحث
حصريا كومبين شامل بناء باك لينك 1000 باك لينك - خمسات
بناء باك لينك بطبقات متعددة باستخدام برنامج GSA SER
كيف تحصل على باك لينك قوي لموقعك ؟ - التقني
باك لينك لموقعك - خمسات
أفضل الطرق للحصول علي باك لينك لموقعك او مدونتك - هيروتك | دليل
40 باك لينك يدوي PR9 إلى PR5 دوفولو للسيطرة علي محركات البحث
الحلقة 4 : شرح أسهل طريقة للحصول على 15000 باك لينك لموقعك
باك لينك آمن - خمسات
مستخدم:ASammour/باك لينك - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
باك لينك رائع من موقع diigo لتصدر محركات البحث
30 باك لينك PR9 بالاضافة الي 30 باك لينك Edu/Gov - خمسات
20 طريقة للحصول على باك لينك عالي الجودة لمدونتك في 2018 | دليلك
23 باكلينك عالي الجودة ( web2.0 - DA+30 - DA+70 ) لمسك كلمات - خمسات
برامج باك لينك - خبير تسويق الكتروني
باك لينك دوفلو - خمسات
20 باك لينك لرفع ترتيب موقعك 10 PR9 و 10+ .Edu/.Gov - خمسات
افضل المنتديات العربية و الاجنبية للحصول على باك لينك و زوار لموقعك
20 باك لينك دوفولو من PR8 PR9 PR10 يدوي لمسك كلمات - خمسات
احصل على 80 الف باك لينك - خمسات
EDU 200 باكلينك لموقعك - خمسات
أحصل على1000 باك لينك حقيقي web 2.0 HQ backlinks عالي الجودة
15 باكلينك هاي اثورتي PR9 دوفولو يدوي - خمسات
عرض خاص:20 باك لينك دوفولو من PR8 PR9 PR10يدوي لمسك كلمات - خمسات
سأضيف موقعك الى 42 موقع سوشيال بوكمارك و40 باك لينك web 2.0 - خمسات
17 باكلينك دوفولو ذات اثوريتي عالي للسيطرة على محركات البحث - خمسات
إكتسح محرك البحث عن طريق 1300 باكلينك دوفلو و200 من نوع EDU - خمسات
70 باك لينك PR9 هاي اثورتي لتصدر محركات البحث - خمسات
تبادل باك لينك - خبير تسويق الكتروني
تصدر محرك البحث عن طريق 5000 باكلينك دوفلو و1500من نوع EDU - خمسات
تبادل باك لينك - خبير تسويق الكتروني
باك لينك Archives - اصول السيو
سأضيف لموقعك 4000+ باكلينك مميزة ليتصدر نتائج البحث فى جوجل
شراء باك لينك - خمسات
حملة سيو لموقعك 260 باك لينك ما بين WIKI-EDU-WEB2 لتصدرجوجل
100 باك لينك PBN دوفولو عالي الجودة لموقعك - خمسات
عمل باك لينك لموقعك في 2400 موقع - خمسات
أفضل الطرق لبناء باك لينك دوفلو مجانا بسهولة و ثقة backlinks | Udemy
فرع Mayo Clinic في مينيسوتا دليل إرشاد المريض والزائر - دليل
قائمة باك لينك دوفلو Dofollow فى مدونات بيج رانك عالى - سيو ستارز
وتش باك لينك - خبير تسويق الكتروني

No comments:

Post a Comment