Sunday, June 28, 2015

شركات الاستضافة بين رخص الثمن والموثوقية

خدمات الاستضافة ما بين رخص الثمن والموثوقية

http://www.enwanak.com/1072/


يجب في البداية طرح السؤال المعتاد لأي راغب في الحصول علي شركة استضافة: هل توجد شركة استضافة تجمع ما بين رخص الثمن وأفضلية الأداء؟ والإجابة ببساطة نعم، فإذا قمت بعمل البحث الصحيح ستجد واحدة. ولا يعني ذلك بأي حال أن الشركات رخيصة الثمن لا تقدم خدمة جيدة لكن من الأفضل للغالبية التعاقد مع شركة لها اسم وسمعة ومصداقية والتي تتسم في الغالب بارتفاع أسعارها عن غيرها من الشركات الجديدة التي تطمح في جذب عملاء جدد.

 والعديد من شركات الاستضافة الآن تقدم خدمات استضافة رخيصة ما بين 2 دولار وخمسة دولارات أمريكية في الشهر. وتسمي هذه بالاستضافة المشتركة والتي يتم الجمع فيها ما بين العديد من العملاء علي خادم Server واحد.

ومع ذلك، فيجب علي السيرفر الذي يجمع ما بين العديد من العملاء أن يقدم خدمة رخيصة مع اتخاذ تدابير معينة لضمان رضا العملاء وإظهار مدي الكفاءة وخفض نسبة المشاكل بشكل كبير، ومن أجل هذا يجب علي الخادم أن يكون قوي لاستيعاب مختلف العملاء مهما كانت احتياجاتهم ومتطلباتهم. فضلاً عن ضمان عدم تحميل صفحات بسرعة بطيئة للغاية فلن تقوم أنت بالصبر لاستقبال صفحة لا تقوم بالتحميل بسرعة وان كان ذلك يحدث فلا تنتظر حسن النية من زوار موقعك.

إذا كان الخادم قوي بالشكل الكافي، سيتيح للعملاء الموجودين به الخدمة المثلي. وحجم نقل البيانات Bandwidth هو كمية المرور المسموح به بين موقعك وبقية مجتمع الانترنت في فترة زمنية محددة، وبالتالي إذا كان هناك كمية بسيطة من حجم نقل البيانات الخاص بموقعك فسيتمكن عدد قليل فقط من الناس علي تحميل صفحات الويب الخاصة بك في فترة زمنية محددة. والميزة في أن يتمكن كثير من الزوار في دخول موقعك في الوقت نفسه، ولكن في حالة عدم كفاية الباندويدث سينتقل الزائر للبحث عن مواقع أخري تقدم المنتج أو الخدمة ذاتها بشرط فقط أن يكون موقعها الالكتروني متاح حتى وان كنت تقدم خدمات أفضل منهم بأسعار أقل.

يجب أيضاً علي المصيف أن يكون لديه بيئة من البنية التحتية القوية واللازمة لدعم مراكز البيانات الأمر الذي سيقلل من نفقات التشغيل ويؤدي بالنهاية إلي توفير خدمة رخيصة وجيدة ما سيجعل موقعك ظاهر لأكبر عدد ممكن من الزوار طيلة 24 ساعة.

نظام التشغيل أيضاً سيكون قيد الاستخدام من قبل المضيف، و لينوكس Linuxهو من ارخص وأكفأ أنواع الاستضافة وأكثرها  موثوقية، واستضافة المواقع باستخدام لينوكس كنظام تشغيل ستكون تكلفته أقل من غيره من أنظمة التشغيل ومن ثم سيساهم في تقليل السعر علي العملاء.

ومع ذلك فانك لن تستطيع المقارنة ما بين استضافة مشتركة واستضافة مخصصة تمنح العميل الواحد خادم كامل لموقعه بدلاً من مشاركته مع مواقع أخري قد تستهلك الكثير من المصادر، ولكن في المقابل لا يعني ذلك أن الاستضافة المشتركة لا يمكن الاعتماد عليها فيعتمد الأمر برمته علي نوعية موقعك ومدي احتياجاته.


3 comments:

  1. تعرف علي احدث وسائل التسويق من شركة سوقني لاشهار و تصميم المواقع الالكترونية للشركات وانهض بشركتك
    للاتصال علي
    002_01008745590
    اوعبر
    http://www.swaqny.com/Web-Design

    ReplyDelete
  2. يمكنك الاستفاده من خدمات التسويق الالكتروني
    التي تقدمها شركة سوقني بافضل النتائج واقل الاسعار
    للاتصال علي
    002_01008745590
    اوعبر
    http://www.swaqny.com/

    ReplyDelete






  3. موضوع جميل شكرا الك
    صور مشبات
    http://abjdhoaz2.blogspot.com/
    مشبات
    ديكورات مشبات

    https://abjdhoaz11.blogspot.com/

    https://chemnees1.blogspot.com/


    https://chemnees12.blogspot.com/

    https://abjdhoaz13.blogspot.com/




    http://shomane.blogspot.com/
    منقل نار
    https://abjdhoaz102.wordpress.com/

    http://chemnees.xtgem.com/

    منقل للمشب
    http://12abjdhoaz.blogspot.com/

    صور مشبات

    https://abjdhoaz13.wordpress.com/2014/04/14/

    ReplyDelete